حتى القمامة تحتاج إلى تنظيم!

04-full-garbage-can-lgn

أحيانا يحدث أن تنبش القطط اكياس القمامة فتتبعثر، سواء حدث هذا أمام منزلك قبل ذلك أو فى مكان تجميعها، فالأفضل أن نحاول قدر الأمكان منع ذلك من الحدوث ببساطة ودون أن نزيد الأعمال على مديرة البيت.
قد يعتبرنى البعض مبالغة، ولكن حتى القمامة تحتاج إلى تنظيم، إذا أردنا العيش فى بيئة أكثر صحة وسهولة.
هذه بعض الاحتياطات والملاحظات البسيطة التى لن ترهقك أو تزيد من أعمالك ولكنها ستغير الكثير من مساوىء تجميع والتعامل مع القمامة إلى الأفضل:

1- ان كان لديك أطفال وتستعملين الحفاضات، ابقيها مجمعة فى كيس منفصل يكون بجانب مكان التغيير مثلا أو فى الحمام وأخرجيها منفصلة، لن تنبش القطط هذا.

2- فى حالة وجود بواقى اللحم أو عظام الفراخ، هذا هو المطلوب هنا! ضعيهم فى كيس منفصل ومربوط جيدا وحاولى إطعام أحد الحيوانات الضالة بهم أو حتى اذا القيتيهم فى القمامة ووجدتهم القطط لن تبعثر كامل الكيس ولكن ما تبحث عنه فقط.

3- ارمى الزجاجات البلاستيكية الفارغة معا فى كيس منفصل، (الماء، المشروبات، الزيت أو الخل) أولا بأول حتى لا تجمعى الكراكيب، وحتى لا تأخذ حيزا كبيرا عند إلقائها فى الكيس الأصلى، وثقى أن شخصا ما سيشكرك على ذلك.

4- إذا كسر كوب أو زجاج ما ضعيه فى ورق جرائد ثم فى كيس منفصل ومربوط جيدا داخل الكيس الأصلى.

5- البرطمانات الزجاجية أو الصفائح يمكنك إلقائهم معا إذا لم يكن لديك الكثيرمنهم أولا بأول منعا للكركبة،وذلك فقط حتى لا يكدسوا الكيس الاصلى ويسهل بعد ذلك إعادة استخراجهم.

 
اخبر صديق



التعليقات

تعليق

تجهيز الوجبات الطبيخ

اشتركِ معنا وتابعي أحدث المقالات والعروض!

خطوات الانتقال من بيت إلى بيت
http://critic.net/