تاكسى الكراكيب

كم مرة تقومى برحلات مكوكية من غرفة المعيشة إلى المطبخ لإعادة بعض الأكواب أو الأطباق المستعملة؟ أو إلى غرفة أولادك لإعادة الأحذية والألعاب التى فقدت هناك؟ ترتيب المنزل يحدث كل يوم إذا أردت الجلوس فى مكان نظيف ومرتب ولكن هذا العمل مرهق وكونه متكررا فهذا أحيانا يثبط من همتك للعمل ويجعلك تكسلين عن اتمامه فتكون النتيجة بقاء كل الأكواب والألعاب والاحذية فى غرفة المعيشة وشعورك بالاكتئاب.

يساعدك تاكسى الكراكيب ويشجعك على إعادة كل شىء إلى مكانه بسرعة ومرة واحدة بدون مشاوير حول المنزل، فتجمعى كل شىء أولا ثم تبدأى رحلة التوزيع: المتسخ الى سبت الغسيل، الألعاب إلى الغرفة، الأطباق إلى المطبخ وهكذا..

تاكسى الكراكيب هو الإختراع الأسرع لحل هذه المشكلة وقد توصلت له بعد تجارب كثيرة لتجميع الأغراض المتناثرة حول المنزل ولمها مرة واحدة لإعادتها إلى أماكنها الحقيقية.

WM-Leksvik-5

هو سبت (يشبه سبت الغسيل) تأخذيه معك وأنت ترتبين المنزل فى رحلة واحدة للم كل ما يقع فى طريقك ولا ينتمى للمكان ثم يأخذك الى حيث تعيدى كل شىء إلى مكانه ويستقر هو فارغا اسفل باسكت الغسيل (اذا كان بنفس الحجم) بقية اليوم فلا يسبب كراكيب إضافية…. وقد تفضلين شكل آخر للسبت يكون أكثر شياكة لتكون محطة انتظاره الأولى فى غرفة المعيشة نفسها.

magazine storage

هذا التاكسى قد يكون وسيلة مواصلات فعالة أيضا عند لم الغسيل وبعد قيامك بتطبيقه، فيحمل معك كومة الغسيل الخاصة بكل فرد بعد تطبيقها إلى غرفة كل شخص فى رحلة واحدة.

قومى بتجربته وأخبرينا هل نجحت الفكرة معك أم لا.

 

لطباعة قائمة الأعمال المنزلية اليومية ، أضغطى هنا



الكراكيب فى المنزل

 
اخبر صديق



التعليقات

تعليق

تجهيز الوجبات الطبيخ

اشتركِ معنا وتابعي أحدث المقالات والعروض!

خطوات الانتقال من بيت إلى بيت
http://critic.net/